فيزا ايطاليا من الكويت 66525984

66525984

خدمة طلب فيزا ايطاليا من الكويت

نقدم لكم خدمات استخراح فيزا ايطاليا من الكويت وحجز موعد السفارة الإيطالية وتسهيل جميع إجراءات السفر والدفع عبر رابط واتس اب وخدمة العملاء رقم 66525984.

فيزا ايطاليا من الكويت

فيزا ايطاليا من الكويت

متطلبات استخراج فيزا ايطاليا

  1. جواز سفر ساري المفعول ستتجاوز صلاحيته مدة التأشيرة التي تتقدم بطلب للحصول عليها بثلاثة أشهر
  2. جوازات السفر القديمة إن وجدت
  3. صور بحجم جواز السفر
  4. نسخة من استمارة طلب التأشيرة المكتملة والموقعة
  5. إثبات حجوزات الفنادق وحجوزات الطيران وخطة مفصلة لأنشطتك خلال مدة إقامتك في إيطاليا
  6. تأمين تأشيرة سفر شنغن أو تأمين صحي يغطي إيطاليا ومنطقة شنغن لحالات الطوارئ الطبية مع تغطية لا تقل عن 30000 يورو.
  7. نسخة من تذكرة الجولة.
  8. دليل على وجود موارد مالية كافية لدعم سفرك وإقامتك في الدولة.
  9. كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر.
  10. إثبات إقرارات ضريبة الدخل.
  11. خطاب تغطية يوضح سبب رغبتك في زيارة إيطاليا ، ومدة إقامتك ، وتاريخ العودة ، إلخ.
  12. المستندات التي تثبت حالتك المدنية والتي يمكن أن تكون إما شهادة زواج أو شهادة ميلاد للأطفال وما إلى ذلك.
  13. قبل التقدم للحصول على تأشيرة سياحية ، تأكد من استيفاء متطلبات التأشيرة ولديك وثائق السفر المطلوبة.
  14. تأكد من دفع الرسوم المطلوبة للحصول على التأشيرة.

كيفية التقديم

الخطوة 1

هل أنت مؤهل لتقديم طلب للحصول على فيزا للسفر إلى إيطاليا؟ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفيزا الايطالية لمعرفة ما إذا كنت مطالبًا بالحصول على فيزا لدخول إيطاليا.

الخطوة 2

تعرف على نوع الفيزا التي تحتاجها وفقًا للغرض من زيارتك لإيطاليا. يرجى الذهاب إلى الرابط مكتب استخراج فيزا شنغن للحصول على معلومات بخصوص أنواع مختلفة من التأشيرات.

الخطوه 3

حجز الموعد.

يسمح بإعادة تحديد الموعد، ما عليك سوى إدخال الرقم المرجعي للموعد واختيار المواعيد المتاحة باستخدام خيار حسابي.

خذ نسخة مطبوعة من خطاب الموعد المؤكد وقائمة مراجعة المستندات التي تتلقاها في بريدك الإلكتروني. لا تنسَ إحضار نموذج الطلب وإيصال الدفع (إن وجد) وجميع المستندات المطلوبة وفقًا لقائمة المراجعة. اجمع جميع المستندات وفقًا لقائمة التحقق من نوع الفيزا ، انظر هنا .

الخطوة 4

املأ الطلب عبر الإنترنت أو قم بتنزيل نموذج شنغن من هنا . أو اختر المساعدة في ملء النموذج مباشرة في مركز طلبات فيزا إيطاليا . ولا تنسى أن تلصق توقيعاتك على استمارة الطلب.

نموذج الإقرار المصاحب: يتعين على جميع القاصرين ملء نموذج الإعلان التالي وتقديمه إلى السفارة الإيطالية في الكويت مع المستندات الأخرى.

الخطوة 5

دفع رسوم الفيزا المقابلة والرسوم الإضافية الأخرى السارية عبر الإنترنت عبر بطاقة الائتمان ، إذا اخترت الدفع عبر رابط واتس اب ؛ أو اختيار الدفع دون اتصال بالإنترنت ، يمكن لمقدم الطلب الدفع مباشرة في مركز طلبات الفيزا .

الخطوة 6

الخطوة 7

يمكن لمقدم الطلب تتبع حالة طلب الفيزا من خلال تتبع طلب الفيزا خاصتك .

يجب على مقدم الطلب إدخال التفاصيل التالية:

الخطوة 8

احصل على جواز السفر الخاص بك

إذا اختار مقدم الطلب الشحن ، فسيتم شحن جواز السفر على العنوان المقدم لمقدم الطلب في نفس اليوم الذي يصل فيه إلى مركز تقديم الطلبات من السفارة الإيطالية في الكويت.

حجز موعد فيزا ايطاليا من الكويت

يرجى ملاحظة أن المعلومات التالية لا يمكن تعديلها

الحصول على فيزا شنغن ايطاليا

في كل عام ، يهرع السياح إلى إيطاليا للاستمتاع بالطعام والنبيذ والفن والثقافة. غالبًا ما يُطلق عليها اسم البلد الجميل ، من السهل معرفة سبب كون إيطاليا واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم.

تشمل بعض المدن الأكثر شهرة روما وفلورنسا والبندقية وميلانو. استمتع بتناول شريحة من البيتزا في نابولي ، واستمتع بقنوات البندقية أو استكشف أنقاض مدينة بومبي – فقط عدد قليل من الأسباب التي تجعل الناس يزورون إيطاليا.

قبل التخطيط لإقامتك في إيطاليا ، يجب عليك التحقق من علاقة فيزا بلدك مع الدولة. قد تحتاج إلى التقدم للحصول على فيزا شنغن قبل دخول إيطاليا.

في هذه المقالة ، سنشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول الحصول على فيزا شنغن لإيطاليا ، بما في ذلك عملية التقديم ومتطلبات الفيزا والرسوم.

ما هي فيزا شنغن؟

اتفاقية شنغن هي معاهدة بين 26 دولة أوروبية . يسمح لحاملي جوازات السفر لدول معينة بالسفر بحرية بين الدول الأعضاء لأغراض السياحة أو العمل أو الأغراض العائلية.

إيطاليا هي إحدى دول شنغن التي يمكنك السفر إليها إذا كنت تفي بمتطلبات الفيزا.

إذا تمت الموافقة على طلب الفيزا الخاص بك للحصول على فيزا شنغن ، فيمكنك دخول أي من الدول الأعضاء البالغ عددها 26 دولة والسفر بحرية بينها لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة ستة أشهر .

بمعنى آخر ، يمكن في الواقع استخدام فيزا إيطاليا للسفر في جميع أنحاء أوروبا.

من يمكنه التقدم بطلب للحصول على فيزا إيطاليا؟

يمكن للزوار التقدم بطلب للحصول على فيزا شنغن لإيطاليا إذا كانت إيطاليا هي الدولة الأولى أو الوحيدة من دول شنغن التي ستزورها.

يتم قبول الفيزا الإيطالية أيضًا في مدينة الفاتيكان وسان مارينو ، طالما أن السائحين لديهم وثائق السفر الضرورية المدرجة أدناه.

يجب ألا يكون لديك سجل جنائي في أي دولة من دول شنغن. يجب أن تكون مستعدًا للإجابة على الأسئلة عند مراقبة الحدود حول مسار السفر وحجوزات الإقامة ومصدر التمويل لرحلتك.

إذا كان لديك تصريح إقامة من إحدى الدول الأخرى في منطقة شنغن ، فلن تضطر إلى التقدم للحصول على فيزا منفصلة.

فيزا شنغن الإيطالية إلزامية فقط لمواطني الدول غير المدرجة في قائمة الإعفاء من الفيزا. سيحتاج مواطن دولة غير شنغن غير المدرجة في قائمة الإعفاء من الفيزا إلى فيزا شنغن لدخول إيطاليا. تعد الولايات المتحدة وكندا وأستراليا من بين الدول التي لا تتطلب فيزا إيطاليا للإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا.

تخضع سياسة فيزا شنغن من قبل الاتحاد الأوروبي وتسمح لمواطني دول شنغن بالسفر بحرية في جميع أنحاء منطقة شنغن. لذلك ، لا يحتاج المواطنون والمقيمون الدائمون في دول شنغن أو الاتحاد الأوروبي إلى فيزا لدخول إيطاليا أو أي دولة أخرى من دول شنغن.

ما هي الدول المؤهلة لدخول إيطاليا بفيزا شنغن؟

لا تفرض إيطاليا حاليًا حظر سفر على دول معينة. لذلك ، طالما أن فيزا شنغن الخاصة بك صالحة ، ولديك جميع وثائق السفر اللازمة ، يجب أن تكون قادرًا على دخول إيطاليا.

بالطبع ، حتى مع فيزا إيطاليا ، يعتمد دخول إيطاليا على موافقة السلطات الإيطالية في أي ميناء دخول إيطالي.

الأسئلة الشائعة

ما هي صلاحية تأشيرة إيطاليا؟

بمجرد الانتهاء من عملية التأشيرة والحصول على تأشيرة شنغن الإيطالية الخاصة بك ، يمكنك البقاء في منطقة شنغن لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة ستة أشهر . يمكن قضاء 90 يومًا في دولة أو أكثر من دول شنغن. تذكر أن يومك الأول في منطقة شنغن يتم احتسابه باعتباره اليوم الأول ، ويتم احتساب يومك الأخير في منطقة شنغن باعتباره اليوم 90.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/22/22 12:37 صباحًا
Company web Code : KW0034966952230781
: Number +965- 66525984 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة admin
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.