أفضل شركة صيانة تكييف مركزي لعام 2020 هاتف 65778857

65778857

أعزائي عملاء وشركاء شركة بوعلي صيانة تكييف مركزي 24 ساعة.

رقم هاتفنا الثابت هو 65778857 ومن دواعي السرور تلقي مكالمتكم طوال اليوم.

منذ تأسيس شركتنا بالكويت منذ أكثر من 11 عامًا ، سعينا دائمًا لتزويد عملائنا بأفضل منتجات وخدمات صيانة تكييف مركزي والتبريد . استجابةً للوضع الحالي لفيروس كورونا ، أردنا إخبارك بالخطوات التي نتخذها كشركة للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس ، ولحمايتك أنت وأعضاء فريق التكييف المركزي ومجتمعنا .

صيانة تكييف مركزي
صيانة تكييف مركزي

نحن نقدم أيضًا خيارات الدفع عبر الهاتف. يرجى الاتصال بمكتبنا خلال ساعات العمل العادية على الرقم 65778857. يتم الرد على هواتفنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومع ذلك ، يعمل فني تكييف محترف لدينا فقط من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً. نحن نقدر تعاونك مع هذا الطلب.

هذا وضع متطور ، لكننا لا نزال ملتزمين بتزويدك بأفضل تجربة تدفئة وتكييف هواء وأنظمة تصليح تكييف حديثة . عندما تتوفر معلومات إضافية ، سنقوم بتحديث هذه الإجراءات حسب الضرورة لحماية سلامة عملائنا وأعضاء فريقنا ومجتمعنا. بالنيابة عن فريق شركة أبوعلي ، نشكرك على عملك ودعمك وتفهمك.
إن أفكارنا ودعواتنا للجميع ولا سيما المتضررين من هذا المرض الفتاك.

من خلال 11 عامًا من الخبرة في أعمال التدفئة والتبريد وصيانة التكييف المركزي، جهودها لتقديم أفضل إصلاح أو تركيب صيانة تكييف مركزي لك ولعائلتك. يمكنك الاعتماد علينا لتزويدك بنظام وحل يناسب احتياجاتك الفريدة. لقد قمنا بتركيب أنظمة صيانة تكييف مركزي في العديد من المنازل والشركات. في هذه العملية ، اكتسبنا سمعتنا المتميزة في الخدمة. بصفتنا موزعًا معتمدًا من مصنع كاريير ، يمكننا أن نقدم لك ضمانات أنك لن تحصل على أي مكان آخر.

نحن شركة خدمات مهنية متخصصة في تركيب وصيانة تكييف مركزي وإصلاح معدات تكييف الهواء

المشورة والدعم الفني لمعدات وعمليات تكييف الهواء في المنطقة المنزلية والصناعية.

مزايا التكييف المكزي

تجنب اللدغات
إذا كان لديك مكيف هواء ، فلن تضطر إلى إبقاء النوافذ مفتوحة ، تاركًا الحشرات لإرادتها الحرة.

امنع المنزل من امتلاء الحشرات عن طريق ترك النوافذ مغلقة بإحكام ، وبالتالي ستمنع أيضًا لدغات البعوض المزعجة التي تعاني كثيرًا خلال أشهر الصيف.

خطوات صيانة التكييف المركزي

امتلاك تكييف مركزي مليء بالمزايا .

احصل على واحدة وحول منزلك إلى واحة عائلية!

الإحصاء والتوقعات
نحن نقدر ونحلل خدماتنا من أجل التحسين بمجال صيانة تكييف مركزي بالكويت ، لأن العميل سيكون دائمًا في المقام الأول في جميع مشاريعنا.

بعض شهاداتنا هي:

نحن في تطور مستمر ونهتم ببيئتنا ، وبالتالي لدينا دعم من شهادات بيئية مختلفة وبروتوكولات الجودة ، للعناية بالبيئة والسلامة والصحة

صيانة تكييف مركزي ونظم التبريد

وحدات التبريد السائل أو وحدات التبريد هي الحل الأمثل لمتطلبات تكييف الهواء الخاصة بك ، فهناك من 1.5 طن إلى أكثر من 2000 طن ، إما على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل ، ويمكن مراقبتها في جميع وظائفها عن طريق البرمجيات ، تتمتع هذه الوحدات بميزة جلب المياه المبردة إلى المتعاملين على أي مسافة عن طريق الضخ المناسب ، وهو أحد القيود الموجودة في أنظمة التكييف المركزي ، ويمكن أن تكون تطبيقاتها للراحة وللعمليات الصناعية.

خدمات فني تكييف هندي بالكويت

المشورة والدعم الفني لمعدات وعمليات صيانة التكييف المركزي في المنطقة العاشرة والصناعية.

قدرة الجواب
اليوم ، يتطلب السوق إقامة علاقات تجارية مع مورد واحد ، قادر على تقديم المشاريع ، وبالتالي تحسين التكاليف وضمان الجودة والموثوقية والاحتراف. لدىينا فريق متعدد التخصصات من الموارد البشرية والتقنية والتشغيلية ، يعمل بكامل طاقته لتلبية المتطلبات الفنية والنطاق المحدد لعملائنا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعيين قائد مسؤول لكل مشروع ، والذي يستخدم أحدث المنهجيات التكنولوجية لضمان الامتثال في الوقت والتكلفة للاتفاقيات المبرمة مع عملائنا.

باختصار ، خبرتنا في هذا المجال واسعة ومثبتة ، مما يسمح لنا بتزويد عملائنا بالثقة والأمان الذي يستحقونه.

نتعامل مع كافة الماركات

أفضل فني تكييف مركزي هندي

لدينا الموارد البشرية والتقنية اللازمة لتوفير الاستجابة في الوقت المناسب لاحتياجاتك: الخطوط الخلوية لحالات الطوارئ ؛ الخطوط الخاصة للاهتمام الحصري. ولدينا فني هندي مخضرم ، سوف نتكيف مع متطلباتك.

نتعامل مع تكييفات يورك

تكييفات يورك لها سعة تتراوح من 10 إلى 150 طن. تعمل باستخدام ضواغط من النوع اللولبي توفر كفاءة عالية ، وانخفاض مستوى الضجيج ، وتحمل سائل غير مسبوق ، فضلاً عن موثوقية كبيرة. يتم التحكم في هذه المبردات أيضًا بواسطة مركز تحكم سهل الاستخدام مع خيار يتضمن مضخة مياه (1 أو 2) وخزان تمدد موجود داخل الوحدة.

.مبردات التمرير بالماء

يتم تصنيع المبردات من النوع اللولبي المبرد بالماء في خزانة فولاذية مجلفنة ، مع طلاء مزدوج يجعلها مقاومة للتآكل ومع امتصاص الصدمات لتجنب الاهتزازات التي تنتجها الوحدة قدر الإمكان ، لديهم جهاز كمبيوتر مركزي مع بروتوكول مفتوح للاتصال أنظمة التحكم.

مبردات مياه تعمل بالطرد المركزي

تعمل مبردات الطرد المركزي بأقصى قدر من الكفاءة لكل من الأحمال الكاملة والجزئية ، مع الأخذ في الاعتبار أن 99٪ من الوقت تعمل المعدات بأحمال جزئية ، مما يؤدي إلى تحسين استهلاك الطاقة الكهربائية نتيجة لذلك ، تتمتع هذه المبردات بأحدث لوحة تحكم في العالم. السوق ، وتحقيق عملية تشغيل وتسجيل ومراقبة سهلة الاستخدام تمامًا.
مبردات نوع الامتصاص مبردة بالماء.

نوع الامتصاص المبردات المبردة بالماء (مرحلة واحدة) تستخدم الماء كمبرد بيئي وتوفر مصدرًا اقتصاديًا للتبريد عندما يكون هناك إمكانية لاستخدام بخار الضغط المنخفض أو الماء الساخن ، وتتراوح سعتها من 100 إلى 1400 طن. إذا كان لديك بخار تصريف متبقي أو نظام ماء ساخن من نظام تبريد المحرك أو عملية التوليد المشترك ، فيمكن استخدامه بواسطة مبرد ماء بمرحلة واحدة للتبريد المجاني.

خدماتنا

نحن نقدم مجموعة متكاملة من خدمات وتركيبات صياتة التكييف المركزي، بما في ذلك تنظيف المجاري ، وتنظيف المجاري ، والمزيد.

سيرى موظفونا المدربون تدريباً عالياً وظيفتك من البداية إلى النهاية ، مع التأكد من أن وحدتك أو نظامك يعمل وفقًا لتوقعاتك. كل ذلك جزء من تقاليدنا العريقة في الخدمة التي تركز على العملاء.
استفد من برامج صيانة تكييف مركزي

تقدم شركة صيانة التكييف المركزي لعملائنا فرصة التسجيل في برنامج الصيانة السنوي. تتضمن خطط الخدمة الخاصة بنا مزايا وامتيازات ستحافظ على تشغيل أجهزتك بسعر لا يمكن منافسته.

توفر لك اتفاقية الصيانة الخاصة بك عمليتي فحص سنويين. خلال هذه المواعيد ، سيخرج فني مؤهل ويفحص نظام التكييف والتدفئة لديك. سوف نتأكد من أن أجهزتك في أفضل حالة ممكنة للموسم القادم.

إصلاح وصيانة وتركيب أجهزة التكييف المركزي.

مكيف هواء
بصفتك أحد مقدمي الخدمات المنزلية الرائدين في الشمال الشرقي ، يمكنك الاعتماد علينا في الحصول على جميع معدات وخدمات التكييف التي تحتاجها لتبقيك بارداً خلال أشهر الصيف الحارة. من تركيب أنظمة تكييف جديدة موفرة للطاقة إلى خدمة وإصلاح أنظمة التبريد المنزلية الحالية ، يمكنك الاعتماد على فريقنا من الفنيين المحليين والمرخصين والمتخصصين في خدمة العملاء ليكونوا متواجدون من أجلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

صيانة تكييف مركزي الجهراء وتركيب معدات التكييف.

تمكننا شراكاتنا من تقديم أحدث أنظمة تكييف الهواء المركزية من جميع الشركات المصنعة الرائدة ، بما في ذلك التكييف المركزي. كلها مصممة لمساعدتك على توفير تكاليف الطاقة ، بما يتناسب مع ميزانيتك الخاصة واحتياجات تبريد المنزل. لدينا أيضًا أحدث أنظمة التبريد المنزلية الموفرة للطاقة والتي تتميز بسهولة التركيب ، وهي أصغر حجمًا وأقل تكلفة وأكثر هدوءًا من أنظمة التكييف المركزية. سواء اخترت تكييف مركزي أو بدون مجاري لمنزلك ، سيضمن الفنيون لدينا تثبيت نظامك الجديد بشكل نظيف وسريع وصحيح.

متى يجب استبدال نظام تكييف الهواء المركزي؟

ضبط وخدمة التكييف.
لتجنب أي أعطال غير متوقعة لنظام تكييف الهواء في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل نظام تبريد منزلك أو أثناء موجة الحر في الصيف ، تأكد من ضبطه سنويًا.

سيساعد ضبط البداية المؤكدة للتيار المتردد في الحفاظ على كفاءة طاقة نظام التيار المتردد لديك وإطالة عمره على الأرجح. للحصول على راحة البال الكاملة ، احصل على خطة خدمة نظام تكييف. لدينا القليل للاختيار من بينها ، لتناسب ميزانيتك واحتياجاتك الخاصة.

فريق خدمة التكييف لدينا مرخص ومؤهل للتعامل مع جميع إصلاحات العلامات التجارية الرائدة لمعدات التكييف المركزي ، بدون مجاري ، والنوافذ والجدار ، مثل براينت وغيرها الكثير.

اعتمد على الفنيين لدينا للتأكد من أن نظام تكييف الهواء الخاص بك يعمل بأقصى كفاءة ويوفر لك المال أو التعامل مع أي إصلاحات لنظام تكييف مركزي أو بدون مجاري ، 24/7!

اعتني بنظام التكييف الخاص بك عن طريق الضبط
تعرف على خطط خدمة تكييف الهواء المناسبة لك

خدمة صيانة تكييف مركزي طارئة

إذا فشل نظام التكييف في أكثر أيام السنة سخونة عليك الاتصال بفني صيانة تكييف مركزي على الفور، فإن فريق خدمات الطوارئ لدينا متواجد دائمًا عند الاتصال ، وعلى استعداد للوصول إليك في أسرع وقت ممكن وإجراء الإصلاحات التي تحتاجها للحفاظ على هدوئك وراحتك في المنزل.

تغطي خدمة الطوارئ لدينا أنظمة تكييف الهواء المركزية وغير مجاري الهواء من جميع العلامات التجارية الرائدة ، ويتعهد فريق خدمات الطوارئ لدينا بأن يكون دائمًا متواجدًا من أجلك عند الاتصال ، ويقدم خدمة العملاء السريعة والمهنية والإصلاحات ويقدم خدمة ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يمكنك الاعتماد على – في أي طقس!

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/27/20 12:58 صباحًا
Company web Code : KW003496695224844
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة admin
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

لا رد على “أفضل شركة صيانة تكييف مركزي لعام 2020 هاتف 65778857”

  1. يقول غير معروف:

    Visitor Rating: 5 Stars

  2. يقول غير معروف:

    Visitor Rating: 5 Stars

اترك تعليقاً

يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.