رقم فني صيانة تكييف مركزي 65778857

65778857

هل تريد صيانة محترفة هل تبحث عن فني تكييف مركزي؟

نقدم لكم خدماتنا بكافة مناطق الكويت وبأفضل الأسعار مع المتابعة والكفالة ورقم الفني 65778857 والمعاينات فور إتصالكم حسب المنطقة وساعة الذروة.

فني تكييف يعمل على تصليح جميع أنواع التكييفات العادية والمركزية

نحن نقدم مجموعة متكاملة من خدمات الصيانة والتصليح لمكيفات الهواء المركزية والعادية وغيرها.

الفنيون المدربون تدريبا عاليا الصيانة من البداية إلى النهاية ، مع التأكد من أن وحدتك أو نظامك يحققان توقعاتك. كل ذلك جزء من تقاليدنا العريقة التي تركز على خدمة العملاء.

رقم فني تكييف مركزي

رقم فني تكييف مركزي

نحن أفضل من نقدم خدمة صيانة التكييف المركزي بالكويت

فني يوفر لك عقد صيانة من أعمال التفتيش والإصلاح الدوري خلال المواعيد المتفق عليها حسب العقد،فني مؤهل ويفحص نظام التكييف . سوف نتأكد من أن أجهزتك في أفضل حالة ممكنة معنا.

خطوات صيانة التكييف للمحترفين

تتطلب الفلاتر والملفات والزعانف في صيانة تكييف دورية للوحدة لتعمل بفعالية وكفاءة طوال سنوات الخدمة. ويضمن إهمال الصيانة الضرورية انخفاضًا ثابتًا في أداء تكييف الهواء بينما يزيد استخدام الطاقة بشكل ثابت.

فلاتر مكيف الهواء

أهم مهمة صيانة تضمن كفاءة مكيف الهواء هو استبدال أو تنظيف مرشحاته بشكل روتيني. تعمل الفلاتر القذرة المسدودة على منع تدفق الهواء الطبيعي وتقليل كفاءة النظام بشكل كبير. مع إعاقة تدفق الهواء الطبيعي ، قد يحمل الهواء الذي يتجاوز المرشح الأوساخ مباشرة إلى ملف المبخر ويضعف سعة امتصاص الحرارة في الملف.

يمكن أن يؤدي استبدال فلتر سيء مسدود بفلتر نظيف إلى خفض استهلاك الطاقة في مكيف الهواء بنسبة تتراوح من 5٪ إلى 15٪.

بالنسبة للتكيف المركزي توجد المرشحات بشكل عام في مكان ما على طول طول مجرى الهواء. أماكن التصفية الشائعة موجودة في الجدران ، والأسقف ، والأفران ، أو في مكيف الهواء نفسه. تحتوي مكيفات هواء الغرفة على فلتر مثبت في الشواية المواجهة للغرفة.

بعض أنواع المرشحات قابلة لإعادة الاستخدام يجب استبدالها بحالة تلفها.

وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من أنواع والكفاءات.

قم بتنظيف أو استبدال فلتر أو مرشحات نظام تكييف الهواء كل شهر أو شهرين خلال موسم التبريد.

قد تحتاج الفلاتر إلى مزيد من الاهتمام المتكرر إذا كان مكيف الهواء في حالة الاستخدام الدائم ، أو يخضع لظروف متربة ، أو لديك حيوانات أليفة تحمل الفراء في المنزل.

لفائف مكيف الهواء

ملف المبخر لمكيف الهواء وملف المكثف يجمع الأوساخ على مدى شهور وسنوات الخدمة. مرشح نظيف يمنع لفائف المبخر من التلوث بسرعة. ومع ذلك ، ومع ذلك ، فإن ملف المبخر لا يزال يجمع الأوساخ.

هذه الأوساخ تقلل من تدفق الهواء وتعزل الملف ، مما يقلل من قدرتها على امتصاص الحرارة. لتجنب هذه المشكلة ، افحص ملف المبخر كل عام وقم بتنظيفه حسب الضرورة.

يمكن لفائف المكثف في الهواء الطلق أيضا أن تصبح قذرة جدا إذا كانت البيئة في الهواء الطلق متربة أو إذا كانت هناك أوراق الشجر القريبة. يمكنك بسهولة رؤية ملف المكثف ولاحظ ما إذا كانت الأوساخ تجمع على زعانفها.

يجب عليك تقليل الأوساخ والحطام بالقرب من وحدة المكثف. تعتبر فتحات المجفف ، الأوراق المتساقطة ، جزازة العشب كلها مصادر محتملة للأوساخ والحطام. تنظيف المنطقة حول الملف ، إزالة أي حطام ، وتقليم أوراق الشجر على الأقل 2 قدم (0.6 متر) تسمح بتدفق الهواء الكافي حول المكثف.

زعانف الفائف

إن زعانف الألومنيوم في المبخر وملفات المكثف تكون سهلة الانحناء ويمكن أن تمنع تدفق الهواء من خلال الملف. تجار الجملة تكييف الهواء بيع أداة تسمى “مشط زعنفة” من شأنها أن تمشيط هذه الزعانف مرة أخرى إلى حالة الأصلي تقريبا.

التكثيف

اﻣﺮ أﺣﻴﺎﻧًﺎ ﺑﺴﻠﻚ ﻗﻮي ﻣﻦ ﺧﻼل ﻗﻨﻮات ﺗﺼﺮﻳﻒ اﻟﻮﺣﺪة. تمنع قنوات الصرف المسدودة الوحدة من تقليل الرطوبة ، وقد تتسبب الرطوبة الزائدة الناتجة في تلطيخ الجدران أو السجاد.

المكيفات بالغرفة

في بداية كل موسم تبريد ، قم بفحص الختم بين مكيف الهواء وإطار النافذة للتأكد من أنه يتصل بالعلبة المعدنية للوحدة. يمكن للرطوبة أن تتلف هذا الختم ، مما يسمح للهواء البارد بالهروب من منزلك.

التحضير لفصل الشتاء

في فصل الشتاء ، إما تغطية مكيف الهواء في الغرفة أو إزالته وتخزينه. إن تغطية الوحدة الخارجية لمكيف الهواء المركزي سوف تحمي الوحدة من الطقس والحطام في فصل الشتاء.

التعاقد مع فني صيانة تكييف مركزي

عندما يحتاج مكيف الهواء الخاص بك إلى أكثر من صيانة دورية ، قم بتوظيف فني خدمات محترف. سيقوم فني مدرب جيدًا بالعثور على المشكلات وإصلاحها في نظام التكييف المركزي.

يجب على الحصول على مساعدة فني تكييف مرعاة 8 أشياء وهي كالتالي:

  1. تحقق من وجود كمية مناسبة من المبردات.
  2. اختبار تسربات المبردات باستخدام كاشف التسرب.
  3. التقاط أي المبردات التي يجب إجلاؤها من النظام ، بدلاً من إطلاقها بشكل غير قانوني إلى الغلاف الجوي.
  4. تحقق من وجود تسرب القناة السطحية في الأنظمة المركزية.
  5. قياس تدفق الهواء من خلال لفائف المبخر.
  6. تحقق من تسلسل التحكم الكهربائي الصحيح وتأكد من أن نظام التدفئة ونظام التبريد لا يمكن أن يعمل في وقت واحد.
  7. فحص الأطراف الكهربائية وتنظيف الموصل إذا لزم الأمر.
  8. التحقق من دقة منظم الحرارة.

يسعدنا تلقي الاستفسارات على رقم الهاتف بالأعلى

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 04/23/18 10:52 صباحًا
Company web Code : KW003496695224374
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة admin
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

لا رد على “رقم فني صيانة تكييف مركزي 65778857”

  1. يقول غير معروف:

    Visitor Rating: 5 Stars