حجز موعد سفارة فرنسا بالكويت 66525984

66525984

مكتب الشرق بحولي المتخصص في حجز موعد سفارة فرنسا في الكويت ، تسهيل جميع إجراءات السفر إلى فرنسا والدفع عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 66525984

حجز موعد سفارة فرنسا

حجز موعد سفارة فرنسا

حجز موعد سفارة فرنسا الكويت

للحصول على فيزا دخول إلى فرنسا من الكويت ، ستحتاج إلى ترتيب موعد للحصول على تأشيرة وتقديم المستندات الداعمة:

طلب فيزا فرنسا

وثيقة سفر ، تم إصدارها قبل أقل من 10 سنوات ، تحتوي على صفحتين فارغتين على الأقل ، مع فترة صلاحية أطول بثلاثة أشهر على الأقل من التاريخ الذي تنوي فيه مغادرة منطقة شنغن ، أو في حالة الإقامة الطويلة ، أطول بثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة المطلوبة.

إيصال تأشيرات فرنسا

1- صورة الهوية

2- ذا لم تكن مواطنًا كويتيا، فيرجى تقديم دليل على حالتك القانونية.

3- الغرض من السفر / الإقامة

4- وثيقة تصف البرنامج المخطط (خطاب تقديم ، تأكيد حجز رحلة منظمة)

5- تذكرة ذهاب وعودة محجوزة مسبقًا.

6- تأمين صحي للسفر

شهادة تأمين صحي للسفر صادرة عن شركة التأمين (تغطي أي تكاليف محتملة للإعادة الطبية إلى الوطن ، والعلاج في حالات الطوارئ و / أو المستشفى ، بحد أدنى 30،000 يورو ، صالحة في جميع مناطق شنغن. نسخة من بطاقة التأمين الصحي الوطنية الخاصة بك هي ليس دليلاً مقبولاً على التغطية الكافية).

7- إقامة

أو حجز فندق أو شهادة ملكية للعقار أو عقد إيجار.

8- كشف حساب بنكي

نُسخ من كشوف الحسابات البنكية للأشهر الثلاثة الماضية (مع اسم وعنوان صاحب (أصحاب) الحساب ، وتُقبل النسخ المطبوعة من الحسابات عبر الإنترنت) ونسخ من قسائم الدفع من الأشهر الثلاثة الماضية ، أو إقرار أو إثبات ضريبة الدخل للعام الماضي من النشاط الاقتصادي والدخل السابق خلال السنة المالية السابقة ، أو إثبات المعاش التقاعدي.

مكتب استخراج فيزا فرنسا

أفضل مكتب استخراج فيزا فرنسا هو مكتب الشرق، مقرنا حولي شارع شرحبيل ونقوم بالنيابة عنك بتسهيل جميع المتطلبات من ملئ النماذج ورفع الصور وكل ما يتم طلبة من طرف السفارة الفرنسية في الكويت.

فيزا السفارة الفرنسية في الكويت

صارت الآن أسهل مع مكتب الشرق ، حيث أننا متخصصون في استخراج فيزا السفارة الفرنسية في دولة الكويت فلدينا الخبراء في مجال التأشيرات لجميع دول الشنغن الأوربية.

حجز موعد فيزا شنغن الكويت

قبل حجز موعد عبر الإنترنت ، يرجى قراءة الشروط التالية بعناية

1. يجب على جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة أن يقدموا أنفسهم شخصيًا .

2. موعد واحد (فترة 15 دقيقة) لمقدم طلب تأشيرة واحد . على سبيل المثال ، إذا كنت عائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، فيجب عليك حجز 3 مواعيد (3 فترات كل 15 دقيقة).

3. يحق للمواطنين لحاملي جوازت سفر صالحة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في سفارة فرنسا في الكويت

4. لكي يحق لك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في سفارة فرنسا في الكويت، يجب أن تكون فرنسا هي الوجهة الرئيسية خلال رحلتك الأولى المخطط لها .

5. سيؤدي عدم تقديم ملف كامل (يجب تقديم جميع المتطلبات في النسخ الأصلية والنسخ المصورة) في يوم موعدك إلى تأخير عملية التأشيرة وقد يؤدي إلى رفض تأشيرتك .

استمارة السفارة الفرنسية

من خلال الإنترنت يمكنك الدخول من هنا على الموقع الخاص في استمارة السفارة الفرنسية وملئ الطلب الخاص بسفرك ، وإن لم تسطيع أو تفتقد الخبرة نحن سوف نقوم بالنيابة عنك بتعبئة الاستمارة لتلافي أي خطأ.

إذا قدمت رقمًا خلويًا أو عنوان بريد إلكتروني عند تقديم الطلب ، فستتلقى رسالة نصية قصيرة أو بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأن جواز سفرك متاح للسحب في القنصلية الفرنسية العامة.

فيزا فرنسا 2022

نحن على إطلاع دائم بكل جديد و حديث في مجال استخراح الفيزا والتأشيرات لجميع دول العالم وخصوصا فيزا فرنسا 2022، فالخبراء في مكتب الشرق دائما على إطلاع بالقوانين الجديدة والتحديثات التي تصدرها السفارة الفرنسية بالكويت.

في كم يوم تطلع الفيزا الفرنسية

بالنسبة للجواز الكويتي تكون سريعة وتأخذ حوالي يومين إلى ثلاثه أيام، أما بالنسبة للغير كويتي قد تتأخر قليلا لأسبوع أو عشرة أيام حسب جدول أعمال السفارة الفرنسية بالكويت.

تجديد فيزا شنغن فرنسا

من يمكنه تقديم طلب تجديد؟

يجب على مقدم الطلب الحضور إلى القنصلية العامة الفرنسية. يُطلب حضوره في يوم الطلب ويوم الانسحاب .

متى يمكنك تقديم الطلب؟

يمكن تجديد جواز السفر قبل أو بعد تاريخ انتهاء صلاحيته. ومع ذلك ، إذا كان جواز السفر القديم لا يزال ساريًا عند تقديم الطلب ، فلن يكون هناك خصم في السعر.

أين تقدم طلب تجديد فيزا شنغن فرنسا؟

في القنصلية العامة الفرنسية ، أولاً عن طريق تحديد موعد عبر الإنترنت .

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 11/10/22 11:30 مساءً
Company web Code : KW0034966952230793
: Number +965- 66525984 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة admin
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.