فني صيانة تكييف مركزي خبرة 13 سنة بالكويت

والخدمة على مدار الأربع والعشرون ساعة مع وجود كفالة على أعمال الصيانة هاتف رقم 65778857 

هل تبحث عن رقم فني تكييف مركزي وبسعر عادل؟

يشرفنا خدمتكم والذهاب على الفور لمكانكم لعمل جميع ما يلزم .

تنظيف فلاتر التكيفات ، على سبيل المثال تعبئة غاز الفريون مع صيانة تكييف مركزي للكشف عن أي خلل أو عطب بوحدات التكييف.

فيديو لإحد الفنيين لدينا أثناء العمل.

فني صيانة تكييف عادي ومركزي

ماهو التكييف المركزي وماذا يفعل؟

يقوم التكييف المركزي بتدوير الهواء البارد من خلال نظام قنوات الإمداد والعودة. إن قنوات العرض والسجلات (أي الفتحات في الجدران أو الأرضيات أو الأسقف) تحمل الهواء البارد من مكيف الهواء إلى المنزل.

يصبح هذا الهواء البارد أكثر دفئًا أثناء دورانه في المنزل ثم يتدفق مرة أخرى إلى مكيف الهواء المركزي من خلال قنوات العودة. لمعرفة كيف تقارن مكيفات الهواء المركزية بأنظمة التبريد الأخرى راجع خدمة العملاء لدينا.

التكييف المركزي والرطوبة

تساعد مكيفات الهواء على إزالة الرطوبة من الهواء الداخل ولكن في المناخات الرطبة للغاية أو في الحالات التي يكون فيها مكيف الهواء متضخمًا، قد لا يحقق رطوبة منخفضة.

سيؤدي تشغيل مزيل الرطوبة في منزلك إلى زيادة استخدامك للطاقة سواء بالنسبة لمزيل الرطوبة نفسه ولأن صيانة تكييف مركزي على مستوى عالي تتطلب فني متخصص لا أموال كثيرة ولكن الخبرة.

والبديل الأفضل هو أنبوب حراري لإزالة الرطوبة ، يمكن إضافته كتحديث لمعظم الأنظمة القائمة.

صيانة تكييف مركزي بسعر رخيص

إذا كان لديك نظام هواء مركزي في منزلك وتحتاج لصيانة محترفة فدع الأمر للمتخصصين ، أسعارنا رخيصة ونعمل على كسب ثقة العميل دائما.
ضبط التشغيل ومشاكل الكمبروسر.

أكثر المشاكل في صيانة التكييف المركزي هو الضاغط “الكمبروسر” ويكون في معظم الأحيان بسبب تراكم الثلج على المواسير ، ولعلاج هذا اضبط المروحة لإيقاف التشغيل في نفس الوقت الذي يتم فيه تشغيل الكمبروسر.

يتم عادةً عن طريق تعيين والوضع التلقائي في إعداد المروحة ولا تستخدم مروحة النظام المركزية لتوفير دوران الهواء استخدم المراوح حتي يذوب الثلج المتراكم على البايبات ويعمل مرة أخرة بكفأة.

أنواع مكيفات الهواء المركزية

مكيف الهواء المركزي هو إما وحدة نظام منفصل أو وحدة تعبئتها.

التكييف المركزي يعمل بنظام تقسيم ، تحتوي خزانة معدنية في الهواء الطلق على المكثف والضاغط ، وتحتوي خزانة داخلية على المبخر.

في العديد من مكيفات الهواء بنظام تقسيم تحتوي هذه الخزانة الداخلية أيضًا على فرن أو الجزء الداخلي من المضخة الحرارية.

يتم تثبيت ملف المبخر المكيف في الخزانة أو قناة الإمداد الرئيسية لهذا الفرن أو مضخة الحرارة، إذا كان منزلك يحتوي بالفعل على فرن ولكنه لا يوجد مكيف هواء ، فإن نظام الانقسام هو أكثر أجهزة التكييف المركزية التي يمكن تركيبها.

لدينا فني تكييف لصيانة التكييفات المركزي وإعادة تعبئة في مكيف الهواء المركزي المعبأ ، يتم وضع كل من المبخر والمكثف ، والتي عادة ما يتم وضعها على سطح أو على لوح خرساني بجوار أساس المنزل. يستخدم هذا النوع من مكيف الهواء أيضًا في المباني التجارية الصغيرة.

صيانة تكييف مركزي بسعر رخيص

نحن نقدم لكم خدمة شاملة بأرخص الأرسعار لكي نجعل لكم من مكيفات الهواء المركزية أكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي بعيدة عن الطريق ، هادئة ، ومريحة للعمل وتوفير الطاقة والمال ويجب أن تحاول شراء مكيف هواء موفر لاستهلاك الطاقة وتقليل استهلاك الطاقة في مكيف الهواء المركزي.

إذا كنت تفكر في تصليح تكييف مركزي لشركتك أو بيتك ، فقد يكون العامل الحاسم هو الفني المتخصص المؤهل لذلك.

إذا كان لديك تكييف مركزي قديم ، فقد تختار استبدال الضاغط الخارجي بوحدة حديثة وعالية الكفاءة. إذا قمت بذلك ، استشر فني صيانة تكييف للتأكد من مطابقة الضاغط الجديد بشكل صحيح مع الوحدة الداخلية.

ومع ذلك وبالنظر إلى التغييرات الحديثة في المبردات وتصاميم تكييف الهواء ، قد يكون من الأفضل استبدال النظام بأكمله.

التوفير مع التكييفات المركزية الحديثة

تستخدم أفضل مكيفات الهواء اليوم طاقة أقل بنسبة 30٪ إلى 50٪ لإنتاج نفس الكمية من التبريد مثل مكيفات الهواء المصنوعة في منتصف السبعينيات.

حتى إذا كان جهاز تكييف الهواء هو 10 سنوات فقط ، يمكنك توفير 20 ٪ إلى 40 ٪ من تكاليف الطاقة التبريد عن طريق استبدالها بنموذج أحدث وأكثر كفاءة.

القياس السليم والتركيب هي العناصر الرئيسية  هي أساس عملية صيانة التكييف المركزي وتحديد كفاءة مكيف الهواء.

وحدة صغيرة جدا لن تكون قادرة على تحقيق درجة حرارة مريحة في الأيام الأكثر حرارة. يمكن أن يؤدي ضعف موقع الوحدة ونقص العزل وتركيب مجرى الهواء بشكل غير مناسب إلى تقليل الكفاءة بشكل كبير.

ماذا أفعل عند شراء تكييف جديد؟

  • عند شراء تكييف جديد ابحث عن الطراز والماركة التي تتمتع بكفاءة عالية.
  • يتم تصنيف مكيفات الهواء المركزية وفقًا لنسبة كفاءة استهلاك الطاقة الموسمية .
  • إذا كان جهاز تكييف الهواء المركزي لديك قديمًا ، ففكر في شراء طراز موفر للطاقة.

صيانة تكييف مركزي هاتف الفني 65778857

صيانة تكييف مركزي من خلال 10 خطوات سهلة للحفاظ على وحدة التكييف لتعمل بسلاسة الحفاظ على مكيف الهواء (التكييف المركزي) ،توفر المال على الطاقة وستطيل أيضًا العمر الافتراضي مما يوفر المال على استبدال مبكر مكلف صيانة تكييف مركزي والنظافة الدورية...
نشر بتاريخ مايو 21st, 2021

أفضل شركة صيانة تكييف مركزي لعام 2020 هاتف 65778857

أعزائي عملاء وشركاء شركة بوعلي صيانة تكييف مركزي 24 ساعة رقم هاتفنا الثابت هو 65778857 ومن دواعي السرور تلقي مكالمتكم طوال اليوم منذ تأسيس شركتنا بالكويت منذ أكثر من 11 عامًا ، سعينا دائمًا لتزويد عملائنا بأفضل منتجات وخدمات صيانة تكييف مركزي...
نشر بتاريخ ديسمبر 27th, 2020

فني صيانة تكييف مركزي هاتف رقم 65778857

هل تبحث عن فني صيانة تكييف مركزي محترف؟ الكثير مننا يعاني من مشاكل تخص التكييف المركزي الخاص ه سواء في منزلة أو محل عملة يحتاج للصيانة ولكنك لا تعرف ما إذا الفني الذي يصلحة سينجح في مهمتة أو لا سواء في منزلك أو محل عملك أو سيارتك معكم فني صيانة...
نشر بتاريخ سبتمبر 21st, 2018

رقم فني صيانة تكييف مركزي 65778857

هل تريد صيانة محترفة هل تبحث عن فني تكييف مركزي؟ نقدم لكم خدماتنا بكافة مناطق الكويت وبأفضل الأسعار مع المتابعة والكفالة ورقم الفني 65778857 والمعاينات فور إتصالكم حسب المنطقة وساعة الذروة فني تكييف يعمل على تصليح جميع أنواع التكييفات العادية...
نشر بتاريخ أبريل 23rd, 2018