ونش كرين رافعات سطحة سبور

جميعها تشير إلي الآلات التي يمكنها سحب وقطر سيارتك المعطلة من على الطرق من خلال ماكينات وكابلات مخصصة لذلك وتكون ذات قوة كبيرة

تعريف كلمة ونش

1: أي من الآلات أو الأدوات المختلفة لسحب أو سحب ؛ على وجه الخصوص: آلة قوية بقرص واحد أو أكثر لادخال حبل أو كبل أو سلسلة لسحب أو رفع.

2: كرين متخصص لجر سيارتك مهما كان حجمها.

قم بزبارة بدالة الونشات

ونش الكويت

ونش الكويت

إمكانيات ونش شركة أبشر

عدد كبير من السائقين المحترفون ويمكن لرافعاتها أن ترسل أكياس بوزن 800 رطل على طول الكابلات.

سيتم استبدال روافع القاطرات القديمة بأطواق جديدة تستخدم محركات للحفاظ على التوتر المستمر على سلاسل السحب والحبال.

لأقراص الضبابية الضخمة والكاميرات الحرارية: تكنولوجيا تنظيف تسرب النفط الجديدة.

خدمة ونش

هل قمت بطلب بخدمة رافعات؟ من المحتمل أن يكون ذلك قبل وقت طويل من فترة الخدمة الموصى بها

ونحن نأخذك خلال هذه العملية

من الناحية المثالية ، يجب صيانة أي ونش وجميعالروافع في بداية ونهاية الموسم ، بالإضافة إلى ما يصل إلى مرتين أو ثلاث مرات خلال السنة ، ويجب أن تكون جزءًا منتظمًا .

الكثيرين لا يقتربون من هذا القدر من الاهتمام ويكتسبون الاهتمام فقط عندما لا يمكن تجاهل المشاكل.

ومع ذلك ، فإن الخدمة المتواترة أمر حيوي لموثوقية هذه العناصر الحيوية وتشغيلها بحرية ولهذا السبب قد تخدم السيارت المتميزة في السباق روافعها كل ستة أو سبعة أيام إبحار. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان أداء 100٪ ، مع الحد الأدنى من الاحتكاك غير المرغوب فيه.

إن الصيانة الرافعات الحديثة (الونشات) سوف توفر لك المال والوقت لاحقًا.

هناك أيضا قضايا السلامة على المحك تخيل نقل عضو الطاقم إلى أعلى الحفار باستخدام ونش مع زنبرك دائري مكسور أو ملتصقًا ستبدو الرافعة وكأنها تعمل بدون أي مشكلة ، ولكن السقاطة ستتعرض للخطر وستكون العواقب مدمرة إذا ما انفجر ربيع آخر.

أحدث سيارات كرين بالكويت

أحدث سيارات كرين بالكويت

إجراءات خدمة ونش الكويت

لا يستغرق سوى بضع دقائق ، على الرغم من أن الإصدارات الأكبر والذاتية أكثر تعقيدًا , الخدمة الخاصة بالرافعات على سيارتك قبل البدء في العمل.

لا تقلق إذا لم يكن لديك الوثائق الأصلية فالمصنعون يميلون إلى أن يكونوا مساعدين للغاية في هذا الصدد ، حتى بالنسبة للنماذج القديمة.

أفضل موقع للإتصال بأكثر من ونش بكل المناطق

على سبيل المثال ، يحتوي موقع دليلكوم على أدلة وأجزاء من جميع الروافع التي تم إنتاجها منذ عام 1992 ، ونش أبشر. إذا كانت الروافع في وقت أبكر من هذا ، فلا يزال بإمكانك الاتصال بالشركة للحصول على خدمة جر سيارات.

تم تصميم ونش الروافع لتكون سهلة ومنطقية للخدمة ، لذلك فإن أكبر المشكلات التي قد تجدها هي نقل الأجزاء الصغيرة في المواضع المناسبة تمامًا.

وضمان عدم السماح لأي شيء بالانزلاق أو الرهان عند الحاجة إلى الرافعة. تفكيكها. في المرات القليلة الأولى التي تجرِّب فيها ونشً.

عادةً ما تكون الأدوات الوحيدة اللازمة لخدمة الرافعات هي المفكات ومفاتيح ألين كي، بالإضافة إلى الفرش الصغيرة لتنظيف الأجزاء وإعادة استخدام الشحوم.

الأجزاء والمواد المطلوبة هي شحم مانع للماء ، زيت التشحيم الخفيف ، مذيبات التنظيف ونوابض الدواجن الاحتياطية.

تبيع الشركات المصنعة للونش عددًا من مجموعات قطع الغيار التي تغطي مختلف النماذج والمتطلبات ، مما يعني أنه يمكنك التأكد من وجود كل ما يلزم.

أحدث ونش لخدمتكم

خدمة الروافع: يرجى الرجوع دائمًا إلى تعليمات الشركات المصنعة والحرص على عدم إسقاط أي قطع من الرافعة على الجانب!

صيانة المعدات والرافعات لدينا

إذا قمت بعمل صيانة لونش لأول مرة  بحيث يتم إنجاز المهمة بمرحلة. وهذا يعني عدم وجود فرصة لفقدان الموقع الذي يجب استبدال كل عنصر فيه. وبالمثل.

إذا كنت تخدم عددًا من الرافعات في الجلسة نفسها ، فلا تخلط مكونات الطرز المختلفة فقد تكون هناك اختلافات بسيطة ولكنها مهمة.

يعتبر منظف الأجزاء المكونة من الحمضيات مثاليًا لتنظيف مكونات الونش ، وذلك باستخدام فرشاة صغيرة إذا لزم الأمر لإزالة كل الشحوم القديمة من المحامل.

بعد التنظيف ، يجب أن تعطى الصهاريج والينابيع بقعة من زيت المحرك الخفيف ، في حين أن المكونات الأخرى وأية أجزاء أخرى قابلة للتلامس من المعدن إلى المعدن يجب أن تعطى لطخة رقيقة من الشحم المقاوم للماء المناسب للاستخدام في محامل.

إعادة تحميل الونش

إعادة التجميع هي انعكاس مباشر لعملية الإزالة ، مع التحقق من أن كل مكون يعمل بشكل صحيح.

تبدأ من خلال استبدال الأجزاء في القاعدة ، تليها المغزل. امنح العمود وتروس تدورًا عرضيًا للتأكد من أن كل شيء على ما يرام كما تعيد تجميع الوحدة.

إذا كان أي شيء لا يسقط بسهولة في مكانه ، فهذا دليل مؤكد على أن هناك خطأ ما ، لذلك لا تحاول فرض الأجزاء معًا. وأخيرا ، قم بتدوير الأسطوانة باليد – إذا كان ينبغي أن تدور بحرية ، مع الصراخ جعل الصوت تصعيد مميز.

صيانة الونش بإنتظام

الغسل المنتظم بالماء العذب والتجفيف لكل ونش باستخدام قطعة قماش هو كل ما تحتاجه لتنظيف الأسطوانة الخارجية. يمكن استخدام منظف سائل غير كاشح في بعض الأحيان على براميل من الكروم والستانلس ستيل ، ولكن لا ينبغي استخدامه في نماذج الألومنيوم.

البكرات والصفقات: صغيرة ، ولكن مهم جدا …